أهم الأخبار

رقم صادم.. لن تصدق كم يتقاضى حسن شاكوش في الدقيقة الواحدة!

كشفت مصادر فنية عن الأجر الذي يتقاضاه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث قالت إن مطرب المهرجانات “شاكوش” يحصل على 40 ألف جنيهًا، في الساعة الواحدة، أي تصل الدقيقة الواحدة بـ 666 جنيهًا.

وأضاف المصدر، خلال تصريحات صحافية أن”شاكوش” يتصدر قائمة أعلى مطربي المهرجانات أجرًا، متفوقًا على حمو بيكا الذي يحصل على 30 ألف جنيهًا في الساعة.

________________________

شاهد أيضا:

حبة موز وملعقة من الزنجبيل تصنع المعجزات في جسدك.. وصفة سحرية يحتاجها جميع الرجال في غرفة النوم.. إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامها

 

إحذر .. لا تستخدم هذا الزيت أبدا في مطبخك فقد يتلف دماغك وأنت لا تشعر

 

تعرف على الطريقة الصحيحة لتحضير هذا المزيج السحري في المنزل .. تناول خلطة البقدونس مع الليمون والثوم يوميا ولن تصدق ما سيحدث لجسمك !

 

هل تذكرون الفنانة “مرح” بطلة مسلسل “جواهر” وزوجة أبو ظافر في مسلسل ’’باب الحارة‘‘؟ لن تصدقو كيف أصبح شكلها بعد عمليات التجميل

 

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت الكثير من البيض .. تفاصيل صادمة

 

توقف فورا عن القيام بها .. هذه العادة يلجأ لها الجميع لتخفيف القلق لكنهم يجهلون أنها قد تصيبهم بتشوه دائم

 

أغرب 10 قوانيين في كرة القدم لم تسمع بها من قبل.. إليك تفاصيلها

 

هذه المشروبات رخيصة الثمن ومتوفرة في كل منزل وتخلص جسمك من السموم بشكل غير متوقع

 

ما الذي يحدث لجسم الإنسان بعد ساعة من تناول المشروبات الغازية؟ 3 أشياء غريبة لم يخبركم بها أحد من قبل

 

5 علامات ظهورها على القدم قد يكون مؤشر خطير على إرتفاع نسبة السكر في الدم.. إحذر تجاهلها وتوجه إلى الطبيب على الفور

________________________

 

وقبل أيام تعرض حسن شاكوش لهجوم عنيف من جمهوره، بعد مشاركته بصورة ملفتة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، علق عليها: “بصبح علي الناس الجميلة”.

وبمجرد نشر الصورة وجه عدد كبير من المتابعين انتقادات حادة له بمحاولة تقليد محمد رمضان، حيث علق أحد متابعيه بقوله: ” في تقليد من محمد رمضان ياخي كون ناجح أنت بشخصيتك لا تقلد الآخرين”، في حين تساءل متابع آخر قائلاً: ” أنت ليه بتقلد محمد رمضان”، وعلق ثالث بقوله: “يابني فكك من محمد رمضان عمرك ما تعرف تقلده خلي ليك شخصية”، وفق (لها).

في حين انتقد بعض المتابعين شاكوش بسبب تعليقه على الصورة التي نشرها في المساء وعلق عليها بأنه يريد أن يلقي الصباح على جمهوره، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: “إحنا قربنا ننام يا شاكوش”.

ومؤخرا تعاون الفنان الشاب عمر كمال، مع مغني المهرجانات حسن شاكوش، في أغنية جديدة بعنوان “أنا العريس”، التي طُرحت عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.