أهم الأخبار

بسبب جراءتها الزائدة في غرفة النوم.. طلاق عروس كويتية في ليلة الدخلة

تداول رواد مواقع التواصل في الكويت قصص طلاق غريبة حدثت لأسباب صادمة وغير متوقعة منها ما حدث الطلاق في حفلة الزفاف او بليلة الدخلة.

ومن هذه القصص تعود لفتاة كويتيه دفعت الثمن غاليا بعدما اتهمها زوجها بالجرأة و"قلة الحياء"، بسبب معرفتها بتفاصيل العلاقة الزوجية.

________________________

شاهد أيضا:

وصفة القرنفل المذهلة لمعالجةُ العُقم في 15 فقط.. المعجزة التي حققت حلم "أبو يوسف" بعد 13 عام من المعانأة والبحث عن العلاج.. إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامها

 

حبة موز وملعقة من الزنجبيل تصنع المعجزات في جسدك.. وصفة سحرية يحتاجها جميع الرجال في غرفة النوم.. إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامها

 

إحذر .. لا تستخدم هذا الزيت أبدا في مطبخك فقد يتلف دماغك وأنت لا تشعر

 

تعرف على الطريقة الصحيحة لتحضير هذا المزيج السحري في المنزل .. تناول خلطة البقدونس مع الليمون والثوم يوميا ولن تصدق ما سيحدث لجسمك !

 

هل تذكرون الفنانة “مرح” بطلة مسلسل “جواهر” وزوجة أبو ظافر في مسلسل ’’باب الحارة‘‘؟ لن تصدقو كيف أصبح شكلها بعد عمليات التجميل

 

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت الكثير من البيض .. تفاصيل صادمة

 

توقف فورا عن القيام بها .. هذه العادة يلجأ لها الجميع لتخفيف القلق لكنهم يجهلون أنها قد تصيبهم بتشوه دائم

 

أغرب 10 قوانيين في كرة القدم لم تسمع بها من قبل.. إليك تفاصيلها

 

هذه المشروبات رخيصة الثمن ومتوفرة في كل منزل وتخلص جسمك من السموم بشكل غير متوقع

 

ما الذي يحدث لجسم الإنسان بعد ساعة من تناول المشروبات الغازية؟ 3 أشياء غريبة لم يخبركم بها أحد من قبل

 

5 علامات ظهورها على القدم قد يكون مؤشر خطير على إرتفاع نسبة السكر في الدم.. إحذر تجاهلها وتوجه إلى الطبيب على الفور

________________________

 

 

وفي تفاصيل الواقعة، أخفق الشاب  في ليلة الدخله ولم يستطع فعل ماتستوجبه تلك الليلة، وهو مادفع عروسه الى تهدئته وإرشاده كيف يتعامل معها وماذا يفعل، لكن ردة فعل الزوج كانت صادمة، حيث أقدم الزوج على قطع شهر العسل والعودة الى الكويت ليعيد الفتاة الى منزل أهلها بعد أن طلقها بحجة أنها جريئة وتعرف تفاصيل العلاقة الزوجية،  فقامت عائلة الفتاة برفع قضية على الشاب بتهمة القذف، والاتهامات الباطلة.

وفي نفس السياق قام زوج آخر بالإنفصال عن زوجته بليلة الدخلة، وذلك بسبب لبسها الجريء أمامه، حيث يجب أن تكون خجولة في ليلتها الأولى، حسب رأيه واتهمها بالجرأة وعدم الخجل، فطلقها بليلتهما الأولى.

المصدر  :  السوسنة