أهم الأخبار

توقف فورًا.. 4 مشاكل قاتلة قد تحدث أثناء ممارستك للعادة السرية بهذا الشكل!

تعتبر العادة السرية من القضايا التي تشغل معظم الشباب من الذكور والإناث لأنها تعد الملجا الوحيد لهم من أجل إشباع رغباته الج نسية المكبوتة، كما أن العادة السرية في الوطن العربي من المواضيع التي يحرم نقاشها وينظر إليها نظرة سريعة ومتعالية، لذلك تتعدد المشاكل الناتجة عنها في الدول العربية أكثر من باقي دول العالم.

 

________________________

شاهد أيضا:

معجزة زيت الزيتون والثوم لتكبير القضيب في 10 أيام.. إليكم الطريقة الصحيحة لتحضير الخلطة واستخدامها

 

طريقة منزلية مثالية لتحضير مزيج الكركم السحري .. رفيقك في ليالي الشتاء الباردة

 

مذيع شهير وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله.. وفي الصباح شاهد التسجيلات فأكتشف فضيحة زوجته التي لم يكن يتوقعها!

 

انتبه .. في هذه الحالة يكون الصداع علامة على وجود ورم في المخ!

 

فيديو مذهل يرصد لحظة انطلاق أكثر من 1000 طائرة درونز في سماء الرياض ورسمها صورة الملك وولي العهد.. شاهد

 

هذه المرأة كانت تتألم بشدة وفشل الأطباء في علاجها.. فوضعت كاميرات مراقبة في غرفة نومها لمعرفة ما ينغص عليها نومها وينكد حياتها.. وعند شاهدت الفيديو في الصباح أكتشفت مفاجأة صادمة لم تخطر على بآل أحد!

 

دراسة علمية تكشف عن مشروب مذهل يخفض مستويات السكر في الدم خلال 15 دقيقة!

 

لماذا طلق رشدي أباظة عروسته المطربة صباح في ليلة الدخلة؟ شقيقته تكشف السر الذي يجهله الكثير من الناس

 

ما الذي يجعل تليجرام أكثر تفضيلًا من واتس آب؟

 

لأنه أخفى عنها سرا خطير.. عروس تفضح عريسها في ليلة الدخلة وتنتقم منه بطريقة صادمة جعلته يبكي أمام الجميع!

________________________

في هذا التقرير سنعرض4 حوادث خطيرة من المحتمل وقوعها أثناء ممارسة العادة السرية، ولذا يجب على كل شاب التعرف عليها جيدًا لأنها ترتبط بمساله حياة أو موت و ليس فقط نشوة جن سية.

 

4 مشكلات خطيرة قد تحدث أثتاء ممارسة العادة السرية:

• السكته القلبية

قد يبدو الأمر مخيفًا لكنه للأسف يعد من الأمور الواردة أثناء ممارسة العاده السريه خصوصا بالنسبه للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو مشاكل في التنفس.

وعليه فأن ممارسة الاستمناء بشكل سريع وعنيف قد ينتج عنها أزمة قلبية مفاجئة وتم بالفعل تحديد حالات عديدة منها نجا ومنها من توفى على الفور.

 

• كسر الع ضو الذكري.

صحيح أن الع ضو الذكري لا يتكون من عظام لكن رغم ذلك ففي كل مرة يمارس فيها الشباب العادة السرية يصبحون عرضة للتعرض لحالات كسر القض يب، وذلك بسبب ارتخاء القض يب عند مرور الدم أثناء الإنتصاب.

وبالتالي يتسبب ذلك في تعرضه للتعذيب مايؤدي إلى تمزيق جداري أحد الإسطوانات المسؤولة عن عمليه الإنتصاب، وهو ما سيؤثر بالطبع على القض يب وقد لا ينتصب مرة اخرى.

 بخصوص هذه الحاله استقبلت بعض  مستشفيات الولايات المتحدة العديد من الأشخاص الذين تعرضوا لحالات كسر القض يب نتيجة الممارسة العنيفة أو تحريك القض يب في اتجاهات معاكسة أثناء الإنتصاب. 

 

• تسبب العقم للنساء.

في حال تم استعمال أدوات ملوثة وغير معقمة يؤدي ذلك إلى انتقال الميكروبات إلى جوف المهبل ومنها إلى الرحم والأنابيب، وذلك بالطبع يؤثر على الرحم، ويؤدي إلى العقم.

 ولذلك يحذر الأطباء بشدة من خطورة استعمال الأدوات الخارجية الملوثة لأن ذلك يزيد من خطورة انتقال المايكروبات، مما يجعل المرأة غير قادرة د على الانجاب حتى في سنوات الحياة الج نسية الطبيعيه.

 

• الآلم المستمر:

 العادة السرية عندما تصبح عادة يومية بالنسبة للإناث، فهذا يسبب لها الآمًا مبرحة في منطقتي الحوض وأسفل البطن، نظرًا لأنها تقوم أساسًا على عدم إشباع الرغبة الجن سية لديها لأنها بذلك تعتبر علاقة جن سية غير كاملة.

وبالتالي يتسبب ذلك في احتقان الحوض مما ينتج عنه الآمًا مبرحة للفتاة، وهو ما يفس سبب المغص وآلم البطن الذي تشعر به الفتاة بعد قيامها بالعادة السرية.