"عمو بيوجعني" ضحية جديدة لعامل  متهم بهتك عرض تلميذات المدرسة.. شاهد

تحقق نيابة المعادي، اليوم الأربعاء، مع عامل أسانسير داخل مدرسة شهيرة بالمعادي في واقعة جديدة تتعلق باتهامه بهتك عرض تلميذة داخل دورة المياه.

 

__________________

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضا:

تقضي على التساقط وتعالج مشكلة الصلع بشكل نهائي.. استخدم ملعقة واحدة من زيت زيتون يوميًا بهذه الطريقة وتخلص من مشاكل الشعر للأبد

 

تسلل في منتصف الليل إلى غرفة زوجته ليسرق ذهبها.. وعندما فتح صندوق المجوهرات وجد مفاجأة غير متوقعة جعلته يبكي كالأطفال!

 

تصنع المعجزات.. ضع 3 قطرات من زيت الزيتون على سرتك قبل النوم وشاهد ما الذي سيحدث لك بعد 7 أيام!

 

إحذر تجاهلها.. 5 علامات في الجلد تخبرك بإصابتك بمرض السكري 

___________________

 

وكشفت أسرة الطفلة 4 سنوات في المحضر المحرر أنه تبين لهم على مدار أسبوع إحمرار والتهابات في الأماكن الحساسة بجسد ابنتهم بعد عودتها من المدرسة، وعند معالجتها بالمراهم والكريمات في الإجازة تعود للظهور مرة أخرى خلال أيام الدراسة.

 

وقال مصدر مطلع على سير التحقيقات، إن الطفلة أبلغت والدتها "عمو بيوجعني وهو بيشطفني" فاتهموا عامل الأسانسير - محبوس في واقعة مشابهة -.

وتبين أن عامل الأسانسير يستدرج التلميذات داخل المدرسة خلال نزولهن لدورة المياه خلال العام الدراسي ويعتدي عليهن جنسيا في غياب الرقابة.

 

واستدعت النيابة مديرة المدرسة لسماع أقوالها حول الواقعة، كما تواصلت الإدارة التعليمية مع أولياء الأمور الذين حرروا محاضر بالواقعة ضمن تحقيق في مفتوح في الأمر، بحسب المصدر.

وكان أولياء الأمور تجمهروا أمام الأسبوع الماضي أمام المدرسة بعد انتشار وقائع هتك عرض لبناتهن داخلها في غياب رقابة مسؤوليها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي، أمس الثلاثاء، تجديد حبس عامل الأسانسير 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية الأولى بتهمة هتك عرض تلميذة في kg1.

المصدر مصراوي