أهم الأخبار

ضع ملعقة من زيت الزيتون قبل النوم في هذه المنطقة من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث لك بعد ثلاثة أيام فقط.. لن تستغني عنه طوال حياتك بعد الأن

فوائد زيت الزيتون
فوائد زيت الزيتون

زيت الزيتون هو أحد أهم الزيوت الطبيعية المشهورة منذ العصور القديمة وحتى اليوم، ويستخلص زيت الزيتون من ثمار الزيتون باستخدام عدّة طرق سواء أكانت ميكانيكية أو فيزيائية، ولونه أصفر مائل للاخضرار، وتتميّز ثمار الزيتون بلونها الأسود أو الأخضر. 

يكثر تواجد ثمار الزيتون في دول البحر الأبيض المتوسط، وجنوب أوروبا، وإسبانيا، ويستخدم في العديد من الوصفات أو المجالات الحياتيه منذ القدم، كالطهي والعناية بالبشرة والعناية بالشعر وحيويته، وفي كثيرا من وصفات الطب البديل بشكل عام.

________________________

شاهد أيضا:

معجزة زيت الزيتون والثوم لتكبير القضيب في 10 أيام.. إليكم الطريقة الصحيحة لتحضير الخلطة واستخدامها

 

طريقة منزلية مثالية لتحضير مزيج الكركم السحري .. رفيقك في ليالي الشتاء الباردة

 

مذيع شهير وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله.. وفي الصباح شاهد التسجيلات فأكتشف فضيحة زوجته التي لم يكن يتوقعها!

 

انتبه .. في هذه الحالة يكون الصداع علامة على وجود ورم في المخ!

 

فيديو مذهل يرصد لحظة انطلاق أكثر من 1000 طائرة درونز في سماء الرياض ورسمها صورة الملك وولي العهد.. شاهد

 

هذه المرأة كانت تتألم بشدة وفشل الأطباء في علاجها.. فوضعت كاميرات مراقبة في غرفة نومها لمعرفة ما ينغص عليها نومها وينكد حياتها.. وعند شاهدت الفيديو في الصباح أكتشفت مفاجأة صادمة لم تخطر على بآل أحد!

 

دراسة علمية تكشف عن مشروب مذهل يخفض مستويات السكر في الدم خلال 15 دقيقة!

 

لماذا طلق رشدي أباظة عروسته المطربة صباح في ليلة الدخلة؟ شقيقته تكشف السر الذي يجهله الكثير من الناس

 

ما الذي يجعل تليجرام أكثر تفضيلًا من واتس آب؟

 

لأنه أخفى عنها سرا خطير.. عروس تفضح عريسها في ليلة الدخلة وتنتقم منه بطريقة صادمة جعلته يبكي أمام الجميع!

________________________

فوائد زيت الزيتون لجسم الإنسان

​​​​​

- يحمي خلايا الدم من الأكسدة - يحمي العظام من الإصابة بالهشاشة أو الترقق - يقي الجهاز الهضمي من الإصابة بالسرطان - يقي من الاضطرابات، مثل الإمساك والإسهال. - يقوي الذاكرة ويقي من الزهايمر - يخفف أعراض بعض الالتهابات الجلدية - يقلل من إمكانية الإصابة بالإكتئاب النفسي.

 

فوائد زيت الزيتون للبشرة :

تمتص مسامات الجلد، زيت الزيتون بسهولة وسلاسة كبيرة، ويساهم زيت الزيتون بالحفاظ على رطوبة البشرة ونظارتها، ويكافح ظهور حب الشباب على البشرة ويعالج آثارها. 

كما يعمل زيت الزيتون على ترطيب الشفاة والقدمين، والحد من الترهلات، ويمكن الاستفادة منه في التخلص من الخلاياء الميته الموجودة في الكعبين.

 

وصفه سحرية قبل النوم :

 

لزيت الزيتون مفعول سحري ومذهل على البشرة عند إستخدامه بشكل مستمر، فهو مكافح جيد للشيخوخة، ويعمل على ترطيب البشرة وشدها والحفاظ على لونها ومقاومة أشعة الشمس المنعكسة عليها طوال اليوم.

ويدخل زيت الزيتون في الكثير من مستحضرات التجميل، بعد أن أثبتت فاعليته علميا، وفي هذا التقرير نقدم لكم وصفة بسيطة لكنها سحرية ومفعولها مذهل.

ووفقا لخبراء البشرة والطب البديل فيمكن للإنسان تغيير مظهره من خلال هذه الوصفه التي تقتصر مكوناتها على ملعقة واحدة من زيت الزيتون فقط، تقوم بوضعها على راحة اليد وتدليك جسمك بها قبل النوم لمدة خمس دقائق، ويمكن تكرار العملية كل يوم أو ثلاث مرات في الأسبوع.

ومن خلال تجربة هذه الوصفه فإن نتائجها ستظهر على الجسم بعد ثلاثة أيام فقط من بدأ الإستخدام، ويزداد ظهور النتائج كلما أستمريت في المداومة على إستخدام الوصفه.

 

المصدر : اليوم التاسع